رئيس قسم الخدمات الإدارية

المنظمة
صندوق النقد العربي
تاريخ تقبل الطلبات
-

يرغب صندوق النقد العربي بشغل وظيفة "رئيس قسم الخدمات الإدارية" بدائرة الخدمات المساندة من ذوي الكفاءات العالية والشخصية القيادية والخبرة المتميزة التي تشمل الخدمات الإدارية والمشتريات والعلاقات العامة والصيانة لمساندة الوحدات التنظيمية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية الطموحة التي يسعى الصندوق لتحقيقها كمؤسسة ماليّة عربية رائدة في مجال دعم الإصلاحات الاقتصادية والنقدية للوصول إلى مراكز الاستقرار المالي في المنطقة العربية وليكون الشريك الأقرب للدول العربية في تفاعلها مع التطورات الاقتصادية والمالية.

المهام الرئيسيّة:

  1. التنسيق يومياً مع مدير دائرة الخدمات المساندة لمتابعة تنفيذ المهام والواجبات التي يختص بها القسم، ووضع أولويات المشاريع وتوزيع الأعمال للقسم.
  2. التواصل والتنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى بشأن الأنشطة المؤسسية، والتنسيق معها بخصوص متطلباتها للخدمات الإدارية.
  3. الإشراف مباشرة على تنفيذ مهام القسم التي تشمل الخدمات الإدارية والمشتريات والعلاقات العامة والصيانة وأمن المبنى وغيرها من المهام المتصلة بتوفير بيئة عمل ملائمة.
  4. تقديم الدعم اللوجستي والإشراف على ترتيبات النشاطات التي ينظمها الصندوق.
  5. التوصية ببرامج التطوير الملائمة لتطوير قدرات كادر القسم تقنياً ومهنياً.
  6. المشاركة مع رؤساء الأقسام الآخرين في الدائرة والمسؤولين من الوحدات التنظيمية الأخرى في وضع الخطط والميزانية الإدارية السنوية، وأية مهام أخرى يتم تكليفه بها لدعم جهود الدائرة.
  7. المشاركة في وضع إستراتيجيات وخطط الشراء السنوية ورسم السياسات والإجراءات والعمل على تطوير قسم المشتريات.
  8. إدارة وتطوير علاقات إيجابية والتواصل مع الجهات الرسمية وفق متطلبات العمل والمشاركة في معالجة التحديات والأمور العالقة، والعمل على تطوير العلاقات العامة مع الموردين ومزوّدي الخدمة.
  9. التخطيط والإشراف على الصيانة العامة للصندوق، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتعلقة بالإستقبال والأمن والعناية بنظافة المبنى والمكاتب وخدمات المكاتب.
  10. تطوير أساليب العمل والمساهمة في تحديث النظم المعلوماتية وتعزيز اّلية الإدارة الإلكترونية غير الورقية، بما يواكب تطوّر أنشطة الصندوق ويرفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتحديث أدلة وسياسات وإجراءات العمل.
  11. المشاركة في فرق العمل واللجان ذات العلاقة بالشؤون المالية ودعم الاستراتيجية وإدارة المخاطر.
  12. تنمية قدرات كوادر القسم والتوصية ببرامج التطوير الملائمة لتطوير قدرات الكوادر تقنياً ومهنياً.
  13. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها ضمن نطاق مهام واختصاصات القسم.

المؤهلات العلمية والمهنية والخبرة:

  • شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها ويفضل شهادة ماجستير من جامعة مرموقة.
  • خبرة لا تقل عن 15 سنة منها 7 سنوات في مجالات عمل مماثلة بمستوى قيادي في مؤسسات مالية إقليميّة أو دوليّة أو محليّة معروفة بمستوى عالٍ من الانضباط المالي والإداري والعمل المؤسسي المنظم.
  • يتمتع بمهارات عالية في التواصل والبحث وإعداد التقارير والتنظيم الإداري وإدارة المخاطر.
  • إجادة اللغتين العربيًة والإنجليزية. إجادة اللغة الفرنسية تعتبر ميزة إضافية.
  • يتمتع بشخصية متزنة وجادّة وقادرة على المشاركة في القيادة والتجاوب مع متطلبات الأعمال والتكيّف مع المتغيرات والتطوير المستمر لأساليب العمل.
  • قدرة عالية على التفاوض وإدارة التكاليف والتواصل الشفهي والمكتوب بأسلوب مهني.

يوفّر الصندوق لشاغر هذه الوظيفة حزمة مزايا وفقاً لسياسة التوظيف المطبّقة التي تشمل الراتب وبدل السكن وبدل الأثاث وبدل تذاكر السفر والمساهمة في نفقات تعليم الأولاد والتأمين الطبي وعلى الحياة.

سيتم الاتصال فقط بالمتقدمين الذين يستوفون الشروط ويرشحون من الإدارة لشغل هذه الوظيفة.


يرجى التسجيل أو الدخول من أجل التقدم لهذه الوظيفة.